Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033
Titre: | إتجاهات معلمي التعليم الإبتدائي وأولياء الأمور نحو إدراج تدريس مادة التربية المرورية في التعليم الإبتدائي - دراسة ميدانية ببعض الإبتدائياببت بولاية تياوت |
Auteur(s): | شهرزاد, براكي نورية, وهراني |
Mots-clés: | التربية المرورية الأولياء |
Date de publication: | jui-2024 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون -تيارت |
Résumé: | هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اتجاهات الأساتذة والأولياء حول إدراج مادة التربية المرورية في الطور الابتدائي ، وذلك باستخدام المنهج الوصفي المسحي ، على عينة مكونة من 70 وحدة إحصائية شملت أساتذة وأولياء اختيروا بطريقة قصدية وذلك باستخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات ، ودلت الدراسة على مجموعة من النتائج أهمها ما يلي : |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2024.01.pdf | 3,15 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.