Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033
Titre: إتجاهات معلمي التعليم الإبتدائي وأولياء الأمور نحو إدراج تدريس مادة التربية المرورية في التعليم الإبتدائي - دراسة ميدانية ببعض الإبتدائياببت بولاية تياوت
Auteur(s): شهرزاد, براكي
نورية, وهراني
Mots-clés: التربية المرورية
الأولياء
Date de publication: jui-2024
Editeur: جامعة ابن خلدون -تيارت
Résumé: هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اتجاهات الأساتذة والأولياء حول إدراج مادة التربية المرورية في الطور الابتدائي ، وذلك باستخدام المنهج الوصفي المسحي ، على عينة مكونة من 70 وحدة إحصائية شملت أساتذة وأولياء اختيروا بطريقة قصدية وذلك باستخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات ، ودلت الدراسة على مجموعة من النتائج أهمها ما يلي :
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.01.pdf3,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.