Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033
Title: إتجاهات معلمي التعليم الإبتدائي وأولياء الأمور نحو إدراج تدريس مادة التربية المرورية في التعليم الإبتدائي - دراسة ميدانية ببعض الإبتدائياببت بولاية تياوت
Authors: شهرزاد, براكي
نورية, وهراني
Keywords: التربية المرورية
الأولياء
Issue Date: Jun-2024
Publisher: جامعة ابن خلدون -تيارت
Abstract: هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اتجاهات الأساتذة والأولياء حول إدراج مادة التربية المرورية في الطور الابتدائي ، وذلك باستخدام المنهج الوصفي المسحي ، على عينة مكونة من 70 وحدة إحصائية شملت أساتذة وأولياء اختيروا بطريقة قصدية وذلك باستخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات ، ودلت الدراسة على مجموعة من النتائج أهمها ما يلي :
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.PSY.2024.01.pdf3,15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.