Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشهرزاد, براكي-
dc.contributor.authorنورية, وهراني-
dc.date.accessioned2024-10-14T14:31:28Z-
dc.date.available2024-10-14T14:31:28Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اتجاهات الأساتذة والأولياء حول إدراج مادة التربية المرورية في الطور الابتدائي ، وذلك باستخدام المنهج الوصفي المسحي ، على عينة مكونة من 70 وحدة إحصائية شملت أساتذة وأولياء اختيروا بطريقة قصدية وذلك باستخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات ، ودلت الدراسة على مجموعة من النتائج أهمها ما يلي :en_US
dc.description.sponsorshipThe current study aimed to identify the attitudes of teachers and parents towards integrating traffic education into primary education, using a descriptive survey method. The sample consisted of 70 units including teachers and parents who were purposively selected. A questionnaire was used as a data collection tool, and the study revealed several key findings: Both teachers and parents showed positive attitudes towards integrating traffic education.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارتen_US
dc.subjectالتربية المروريةen_US
dc.subjectالأولياءen_US
dc.titleإتجاهات معلمي التعليم الإبتدائي وأولياء الأمور نحو إدراج تدريس مادة التربية المرورية في التعليم الإبتدائي - دراسة ميدانية ببعض الإبتدائياببت بولاية تياوتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.01.pdf3,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.