Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | شهرزاد, براكي | - |
dc.contributor.author | نورية, وهراني | - |
dc.date.accessioned | 2024-10-14T14:31:28Z | - |
dc.date.available | 2024-10-14T14:31:28Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15033 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اتجاهات الأساتذة والأولياء حول إدراج مادة التربية المرورية في الطور الابتدائي ، وذلك باستخدام المنهج الوصفي المسحي ، على عينة مكونة من 70 وحدة إحصائية شملت أساتذة وأولياء اختيروا بطريقة قصدية وذلك باستخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات ، ودلت الدراسة على مجموعة من النتائج أهمها ما يلي : | en_US |
dc.description.sponsorship | The current study aimed to identify the attitudes of teachers and parents towards integrating traffic education into primary education, using a descriptive survey method. The sample consisted of 70 units including teachers and parents who were purposively selected. A questionnaire was used as a data collection tool, and the study revealed several key findings: Both teachers and parents showed positive attitudes towards integrating traffic education. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون -تيارت | en_US |
dc.subject | التربية المرورية | en_US |
dc.subject | الأولياء | en_US |
dc.title | إتجاهات معلمي التعليم الإبتدائي وأولياء الأمور نحو إدراج تدريس مادة التربية المرورية في التعليم الإبتدائي - دراسة ميدانية ببعض الإبتدائياببت بولاية تياوت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2024.01.pdf | 3,15 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.