Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14635
Titre: أثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء
Auteur(s): عابدي, مليكة
عباس, نعيمة
Mots-clés: التسويق بالعلاقات
الخدمة
خدمة العملاء
Date de publication: jui-2016
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: فرضت البيئة التسويقية المعاصرة على المنظمة توجيها جديدا في نشاطها وهو التوجيه نحو العميل، يجعله يتصدر قائمة أهدافها، من هنا جاء الاهتمام الجاد الذي صارت توليه المنظمة للعميل، حيث أصبحت ترتكز عليه في وضع خططها واستراتيجياتها فوجهت جميع اهتمامات وانشغالات المسؤولية من اجل البحث في سلوكياته.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14635
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.36.pdf3,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.