Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14635
Title: أثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء
Authors: عابدي, مليكة
عباس, نعيمة
Keywords: التسويق بالعلاقات
الخدمة
خدمة العملاء
Issue Date: يون-2016
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: فرضت البيئة التسويقية المعاصرة على المنظمة توجيها جديدا في نشاطها وهو التوجيه نحو العميل، يجعله يتصدر قائمة أهدافها، من هنا جاء الاهتمام الجاد الذي صارت توليه المنظمة للعميل، حيث أصبحت ترتكز عليه في وضع خططها واستراتيجياتها فوجهت جميع اهتمامات وانشغالات المسؤولية من اجل البحث في سلوكياته.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14635
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.36.pdf3,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.