Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14635
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعابدي, مليكة-
dc.contributor.authorعباس, نعيمة-
dc.date.accessioned2024-07-04T13:22:29Z-
dc.date.available2024-07-04T13:22:29Z-
dc.date.issued2016-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14635-
dc.description.abstractفرضت البيئة التسويقية المعاصرة على المنظمة توجيها جديدا في نشاطها وهو التوجيه نحو العميل، يجعله يتصدر قائمة أهدافها، من هنا جاء الاهتمام الجاد الذي صارت توليه المنظمة للعميل، حيث أصبحت ترتكز عليه في وضع خططها واستراتيجياتها فوجهت جميع اهتمامات وانشغالات المسؤولية من اجل البحث في سلوكياته.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتسويق بالعلاقاتen_US
dc.subjectالخدمةen_US
dc.subjectخدمة العملاءen_US
dc.titleأثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاءen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.36.pdf3,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.