Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14634
Title: الاتصال التسويقي ودوره في ترويج المبيعات
Authors: عزوز, نور الهدى
Keywords: التسويق
الاتصال التجاري
العلاقات العامة
التغليف
Issue Date: يون-2016
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: ان الغاية من السياسة الاتصالية للمؤسسة هو كسب ثقة الجمهور وتحسين صورتها لديه، وذلك من اجل بقائها وديمومتها ، ولقد اصبح الاتصال وخاصة الاتصال التجاري من الدعائم الاساسية في الاتصال بالزبائن الحاليين والمستكشفين وذلك لتصريف منتجاتها ، وتكمن اهميته في مدى اهتمام المؤسسة الاقتصادية بسياسة الاتصال التجاري المطبقة من طرفها.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14634
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.35.pdf10,78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.