Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14634
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعزوز, نور الهدى-
dc.date.accessioned2024-07-04T13:17:34Z-
dc.date.available2024-07-04T13:17:34Z-
dc.date.issued2016-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14634-
dc.description.abstractان الغاية من السياسة الاتصالية للمؤسسة هو كسب ثقة الجمهور وتحسين صورتها لديه، وذلك من اجل بقائها وديمومتها ، ولقد اصبح الاتصال وخاصة الاتصال التجاري من الدعائم الاساسية في الاتصال بالزبائن الحاليين والمستكشفين وذلك لتصريف منتجاتها ، وتكمن اهميته في مدى اهتمام المؤسسة الاقتصادية بسياسة الاتصال التجاري المطبقة من طرفها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالاتصال التجاريen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالتغليفen_US
dc.titleالاتصال التسويقي ودوره في ترويج المبيعاتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.35.pdf10,78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.