Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14634
Titre: الاتصال التسويقي ودوره في ترويج المبيعات
Auteur(s): عزوز, نور الهدى
Mots-clés: التسويق
الاتصال التجاري
العلاقات العامة
التغليف
Date de publication: jui-2016
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: ان الغاية من السياسة الاتصالية للمؤسسة هو كسب ثقة الجمهور وتحسين صورتها لديه، وذلك من اجل بقائها وديمومتها ، ولقد اصبح الاتصال وخاصة الاتصال التجاري من الدعائم الاساسية في الاتصال بالزبائن الحاليين والمستكشفين وذلك لتصريف منتجاتها ، وتكمن اهميته في مدى اهتمام المؤسسة الاقتصادية بسياسة الاتصال التجاري المطبقة من طرفها.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14634
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.35.pdf10,78 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.