Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14622
Title: تقييم مساهمة عناصر المزيج التسويقي في بناء ولاء المستهلك
Authors: خليفة, فاطمة الزهراء
غزيل, زهيرة
Keywords: تسويق الخدمات
ولاء المستهلك
Issue Date: يون-2017
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: من خلال هذا البحث الذي تناولناه تطرقنا إلى مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات باعتبارها قطاع جوهري ومحرك أساسي فعال وذلك بتميزها عن المنتج الملموس بمجموعة من الخصائص، بحيث لها عدة تصنيفات مختلفة مما أجبر المسوق الاهتمام بها أكثر بأهميتها البالغة لدى الأفراد، واحتياجاتهم الخدمية قد زادت وتنوعت، الأمر الذي دفع المسوقين التوجه إلى المفهوم التسويقي الخدمي الذي يمثل جميع الأنشطة التي من خلالها تلبى حاجات الأفراد بدون عرض المنتوجات المادية الملموسة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14622
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.2017.15.pdf1,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.