Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14622
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخليفة, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorغزيل, زهيرة-
dc.date.accessioned2024-07-02T13:29:28Z-
dc.date.available2024-07-02T13:29:28Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14622-
dc.description.abstractمن خلال هذا البحث الذي تناولناه تطرقنا إلى مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات باعتبارها قطاع جوهري ومحرك أساسي فعال وذلك بتميزها عن المنتج الملموس بمجموعة من الخصائص، بحيث لها عدة تصنيفات مختلفة مما أجبر المسوق الاهتمام بها أكثر بأهميتها البالغة لدى الأفراد، واحتياجاتهم الخدمية قد زادت وتنوعت، الأمر الذي دفع المسوقين التوجه إلى المفهوم التسويقي الخدمي الذي يمثل جميع الأنشطة التي من خلالها تلبى حاجات الأفراد بدون عرض المنتوجات المادية الملموسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectتسويق الخدماتen_US
dc.subjectولاء المستهلكen_US
dc.titleتقييم مساهمة عناصر المزيج التسويقي في بناء ولاء المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.2017.15.pdf1,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.