Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14622
Titre: تقييم مساهمة عناصر المزيج التسويقي في بناء ولاء المستهلك
Auteur(s): خليفة, فاطمة الزهراء
غزيل, زهيرة
Mots-clés: تسويق الخدمات
ولاء المستهلك
Date de publication: jui-2017
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: من خلال هذا البحث الذي تناولناه تطرقنا إلى مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات باعتبارها قطاع جوهري ومحرك أساسي فعال وذلك بتميزها عن المنتج الملموس بمجموعة من الخصائص، بحيث لها عدة تصنيفات مختلفة مما أجبر المسوق الاهتمام بها أكثر بأهميتها البالغة لدى الأفراد، واحتياجاتهم الخدمية قد زادت وتنوعت، الأمر الذي دفع المسوقين التوجه إلى المفهوم التسويقي الخدمي الذي يمثل جميع الأنشطة التي من خلالها تلبى حاجات الأفراد بدون عرض المنتوجات المادية الملموسة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14622
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2017.15.pdf1,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.