Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14618
Title: تأثير تصميم القناة التوزيعية على أداء الإدارة التسويقية
Authors: بوعبدلي, امين عدلان
علالي, مخطار
Keywords: الإدارة التسويقية
قنوات التوزيع
Issue Date: Jun-2014
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: مما توصلنا اليه من خلال هذا العمل البحثي الذي تناول الدور الذي يلعبه نشاط المنفذ التوزيعي ومساهمته في ترشيد اتخاذ القرار على مستوى الادارة التسويقية ،من اجل تحقيق اهداف المؤسسة عن طريق التوفيق بينٌ الاستراتجية الشاملة المطبقة في خلق افضلية داخل اسواقها ،وهذا انطلاقا من اعتبار ان القرار هو المحرك الرئيسي الذي ينطلق منه عمل المؤسسة وذلك من خلال توفير نظام معلومات فعال ذو مصداقية عالية ،والذي يساهم فيو النظام التوزيعي بشكل كبير باعتباره المصدر الرئيسي في توفير المعلومات الاولية التي تساعد في مختلف مستويات الادارة داخل المؤسسة في تعديل او تحديد عملها بما يتطابق مع متطلبات واحتياجات المستهلك،
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14618
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2014.06.pdf5,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.