Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14618
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعبدلي, امين عدلان-
dc.contributor.authorعلالي, مخطار-
dc.date.accessioned2024-07-01T13:28:14Z-
dc.date.available2024-07-01T13:28:14Z-
dc.date.issued2014-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14618-
dc.description.abstractمما توصلنا اليه من خلال هذا العمل البحثي الذي تناول الدور الذي يلعبه نشاط المنفذ التوزيعي ومساهمته في ترشيد اتخاذ القرار على مستوى الادارة التسويقية ،من اجل تحقيق اهداف المؤسسة عن طريق التوفيق بينٌ الاستراتجية الشاملة المطبقة في خلق افضلية داخل اسواقها ،وهذا انطلاقا من اعتبار ان القرار هو المحرك الرئيسي الذي ينطلق منه عمل المؤسسة وذلك من خلال توفير نظام معلومات فعال ذو مصداقية عالية ،والذي يساهم فيو النظام التوزيعي بشكل كبير باعتباره المصدر الرئيسي في توفير المعلومات الاولية التي تساعد في مختلف مستويات الادارة داخل المؤسسة في تعديل او تحديد عملها بما يتطابق مع متطلبات واحتياجات المستهلك،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالإدارة التسويقيةen_US
dc.subjectقنوات التوزيعen_US
dc.titleتأثير تصميم القناة التوزيعية على أداء الإدارة التسويقيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.06.pdf5,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.