Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14618
Titre: تأثير تصميم القناة التوزيعية على أداء الإدارة التسويقية
Auteur(s): بوعبدلي, امين عدلان
علالي, مخطار
Mots-clés: الإدارة التسويقية
قنوات التوزيع
Date de publication: jui-2014
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: مما توصلنا اليه من خلال هذا العمل البحثي الذي تناول الدور الذي يلعبه نشاط المنفذ التوزيعي ومساهمته في ترشيد اتخاذ القرار على مستوى الادارة التسويقية ،من اجل تحقيق اهداف المؤسسة عن طريق التوفيق بينٌ الاستراتجية الشاملة المطبقة في خلق افضلية داخل اسواقها ،وهذا انطلاقا من اعتبار ان القرار هو المحرك الرئيسي الذي ينطلق منه عمل المؤسسة وذلك من خلال توفير نظام معلومات فعال ذو مصداقية عالية ،والذي يساهم فيو النظام التوزيعي بشكل كبير باعتباره المصدر الرئيسي في توفير المعلومات الاولية التي تساعد في مختلف مستويات الادارة داخل المؤسسة في تعديل او تحديد عملها بما يتطابق مع متطلبات واحتياجات المستهلك،
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14618
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.06.pdf5,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.