Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392
Title: أثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ايتدائي
Authors: شعيب, فتيحة
Keywords: القرآن الكريم
التفكير الإبداعي
Issue Date: Jun-2018
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: هدفت الدراسة الى تحديد أثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي من خلال الاجابة على التساؤل التالي: هل توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الحافظة للقر’ن الكريم والمجموعة غير الحافظة للقرآن الكريم في التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي؟ استخدمت الطالبة المنهج الوصفي السببي المقارن مستعينة بعينة متكونة من ستين (60) متعلما من مستوى الخامسة ابتدائي مقسمين الى ثلاثين من مدرسة تحفيظ القرىن الكريم وثلاثين من مدرسة ابتدائية بهدف التعرف على قدرة التفكير الابداعي لديهم.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.04.pdf8,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.