Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392
Titre: أثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ايتدائي
Auteur(s): شعيب, فتيحة
Mots-clés: القرآن الكريم
التفكير الإبداعي
Date de publication: jui-2018
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: هدفت الدراسة الى تحديد أثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي من خلال الاجابة على التساؤل التالي: هل توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الحافظة للقر’ن الكريم والمجموعة غير الحافظة للقرآن الكريم في التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي؟ استخدمت الطالبة المنهج الوصفي السببي المقارن مستعينة بعينة متكونة من ستين (60) متعلما من مستوى الخامسة ابتدائي مقسمين الى ثلاثين من مدرسة تحفيظ القرىن الكريم وثلاثين من مدرسة ابتدائية بهدف التعرف على قدرة التفكير الابداعي لديهم.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.04.pdf8,94 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.