Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | شعيب, فتيحة | - |
dc.date.accessioned | 2024-02-29T09:46:20Z | - |
dc.date.available | 2024-02-29T09:46:20Z | - |
dc.date.issued | 2018-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الى تحديد أثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي من خلال الاجابة على التساؤل التالي: هل توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الحافظة للقر’ن الكريم والمجموعة غير الحافظة للقرآن الكريم في التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي؟ استخدمت الطالبة المنهج الوصفي السببي المقارن مستعينة بعينة متكونة من ستين (60) متعلما من مستوى الخامسة ابتدائي مقسمين الى ثلاثين من مدرسة تحفيظ القرىن الكريم وثلاثين من مدرسة ابتدائية بهدف التعرف على قدرة التفكير الابداعي لديهم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | القرآن الكريم | en_US |
dc.subject | التفكير الإبداعي | en_US |
dc.title | أثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ايتدائي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.AR.2018.04.pdf | 8,94 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.