Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشعيب, فتيحة-
dc.date.accessioned2024-02-29T09:46:20Z-
dc.date.available2024-02-29T09:46:20Z-
dc.date.issued2018-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14392-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى تحديد أثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي من خلال الاجابة على التساؤل التالي: هل توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الحافظة للقر’ن الكريم والمجموعة غير الحافظة للقرآن الكريم في التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ابتدائي؟ استخدمت الطالبة المنهج الوصفي السببي المقارن مستعينة بعينة متكونة من ستين (60) متعلما من مستوى الخامسة ابتدائي مقسمين الى ثلاثين من مدرسة تحفيظ القرىن الكريم وثلاثين من مدرسة ابتدائية بهدف التعرف على قدرة التفكير الابداعي لديهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالقرآن الكريمen_US
dc.subjectالتفكير الإبداعيen_US
dc.titleأثر حفظ القرآن الكريم على التفكير الإبداعي لدى متعلمي السنة الخامسة ايتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.04.pdf8,94 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.