Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13836
Titre: دور التسويق الإلكتروني في ترقية الخدمات الفندقية
Auteur(s): كورة, إبراهيم
لنفار, عبد القادر
Mots-clés: التسويق
الفندق
الخدمات الفندقية
التسويق الالكتروني
Date de publication: jui-2023
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: هدفت هذه الدراسة الى معرفة لأي مدى يمكن للتسويق الالكتروني أن يؤثر في ترقية الخدمات الفندقية وتطويرها وتطرقنا للمفاهيم العامة حول التسويق الالكتروني و الخدمات الفندقية بشكل مختصر في الجانب النظري، اما الجانب التطبيقي فقد تم إتباع المنهج الوصفي من خلال توزيع(50 ) إستبيان كأداة لجمع البيانات على نزلاء فندق بوعزة بولاية تيارت، و استخدام الادوات الاحصائية الملائمة بالاعتماد على البرنامج الاحصائي (spss )، وقد توصلت الدارسة الى أن المؤسسة الفندقية محل الدراسة تولي أهمية بالغة للتسويق الالكتروني في ترقية وتطوير خدماتها، ومنه يمكن القول أن التسويق الالكتروني له أثر بالغ في ترقية الخدمات الفندقية
Description: This study aimed to find out to what extent electronic marketing can affect the promotion and development of hotel service, and we touched on the general concepts abaut e-marketing and hotel services in a brief manner in the theoretical aspect, while the practical side was followed by a descriptive approach through the distribution of (50) questionnaires as a tool for data collection the guests of boazza hotel in tiaret state, Must use the appropriate statistical tools based on the statistical program )spss), and the study concluded that the hotel establishment under study attaches great importance to e-marketing to develop its services and it can also be said that e-marketing has a significant empact on upgrading hotel services
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13836
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2023.162.pdf1,44 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.