Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13662
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلحدب, سيرين-
dc.date.accessioned2023-11-08T08:26:25Z-
dc.date.available2023-11-08T08:26:25Z-
dc.date.issued2023-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13662-
dc.description.abstractتهدف الدراسة الى تقييم جودة الخدمات الفندقية في ولاية تيارت ، من خلال التطرق الى مختلف المفاهيم الاساسية المتعلقة بالتسويق الفندقي وجودة الخدمات الفندقية ونماذج قياسها ، والابعاد الخمسة لجودة الخدمات، اخترنا ثلاث فنادق كعينة للدراسة تمثلت في فندق الاخوة بوعزة ، فندق تاقدمت، فندق بكير .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالخدمات الفندقيةen_US
dc.subjectالفنادقen_US
dc.subjectجودة الخدمةen_US
dc.subjectنموذج Servqualen_US
dc.titleثقييم حودة الخدمات الفندقية لعينة من فنادق ولاية ثيازت باستخدام هموذج Servqualen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2023.19.pdf9,83 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.