Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9915
Title: التسويق الإقليمي وعلاقته بالتنمية المحلية
Authors: رافع, نادية
Keywords: التسويق، التسويق الإقليمي، التنمية، التنمية المحلية.
Issue Date: 15-Jan-2018
Publisher: FACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTION
Citation: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/121980
Series/Report no.: مجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة Volume 1, Numéro 1;
Abstract: فيه وتعزيز صورته وهويته، من بين سبل تحقيق هذه الأخيرة الاعتماد على التسويق الإقليمي الذي يمثل مشروع لاستثمار الإقليم، وتهدف هذه الورقة البحثية إلى التعرف على العلاقة بين التسويق الإقليمي والتنمية المحلية وكيف يساهم التسويق الإقليمي في تحقيق التنمية المحلة وتطويرها. توصلت الدراسة إلى أن التسويق الإقليمي يقدم حلولا جديدة وفعالة لتحسين أداء الإقليم وتنميته، وذلك من خلال التحليل الآني للإقليم ومكوناته باعتباره منتوج تسويقي، وتعزيز تأثير جاذبية الإقليم، وبناء صورة للإقليم والترويج له، وتطوير تقنيات وأدوات الاستثمار السياحي والعقاري، وتطوير مكونات البنى التحتية للإقليم.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9915
Appears in Collections:volume 01

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التسويق الإقليمي وعلاقته بالتنمية المحلية.pdf3,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.