Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9915
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرافع, نادية-
dc.date.accessioned2023-03-15T13:03:26Z-
dc.date.available2023-03-15T13:03:26Z-
dc.date.issued2018-01-15-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/article/121980en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9915-
dc.description.abstractفيه وتعزيز صورته وهويته، من بين سبل تحقيق هذه الأخيرة الاعتماد على التسويق الإقليمي الذي يمثل مشروع لاستثمار الإقليم، وتهدف هذه الورقة البحثية إلى التعرف على العلاقة بين التسويق الإقليمي والتنمية المحلية وكيف يساهم التسويق الإقليمي في تحقيق التنمية المحلة وتطويرها. توصلت الدراسة إلى أن التسويق الإقليمي يقدم حلولا جديدة وفعالة لتحسين أداء الإقليم وتنميته، وذلك من خلال التحليل الآني للإقليم ومكوناته باعتباره منتوج تسويقي، وتعزيز تأثير جاذبية الإقليم، وبناء صورة للإقليم والترويج له، وتطوير تقنيات وأدوات الاستثمار السياحي والعقاري، وتطوير مكونات البنى التحتية للإقليم.en_US
dc.description.sponsorshipLocal development is influenced by many factors, including local and international characteristics of the region, its potentials, ways to invest in it and enhancing its image and identity. Among the ways to achieve this development is to rely on regional marketing, which represents a project to invest in the region. We have concluded that regional marketing offers new and effective solutions to improve the region's performance and development, through real-time analysis of the region and its components as a marketing product, enhancing the attractiveness of the region, building and promoting a regional image, developing tools and techniques for tourism investment, and developing the infrastructure components of the regionen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherFACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTIONen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة Volume 1, Numéro 1;-
dc.subjectالتسويق، التسويق الإقليمي، التنمية، التنمية المحلية.en_US
dc.titleالتسويق الإقليمي وعلاقته بالتنمية المحليةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :volume 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق الإقليمي وعلاقته بالتنمية المحلية.pdf3,1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.