Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9915
Titre: التسويق الإقليمي وعلاقته بالتنمية المحلية
Auteur(s): رافع, نادية
Mots-clés: التسويق، التسويق الإقليمي، التنمية، التنمية المحلية.
Date de publication: 15-jan-2018
Editeur: FACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTION
Référence bibliographique: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/121980
Collection/Numéro: مجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة Volume 1, Numéro 1;
Résumé: فيه وتعزيز صورته وهويته، من بين سبل تحقيق هذه الأخيرة الاعتماد على التسويق الإقليمي الذي يمثل مشروع لاستثمار الإقليم، وتهدف هذه الورقة البحثية إلى التعرف على العلاقة بين التسويق الإقليمي والتنمية المحلية وكيف يساهم التسويق الإقليمي في تحقيق التنمية المحلة وتطويرها. توصلت الدراسة إلى أن التسويق الإقليمي يقدم حلولا جديدة وفعالة لتحسين أداء الإقليم وتنميته، وذلك من خلال التحليل الآني للإقليم ومكوناته باعتباره منتوج تسويقي، وتعزيز تأثير جاذبية الإقليم، وبناء صورة للإقليم والترويج له، وتطوير تقنيات وأدوات الاستثمار السياحي والعقاري، وتطوير مكونات البنى التحتية للإقليم.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9915
Collection(s) :volume 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق الإقليمي وعلاقته بالتنمية المحلية.pdf3,1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.