Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9907
Title: دور الإعلام السياحي في تفعيل صناعة السياحة الحلال
Authors: موسى, نسيمة أميرة
فتحي خليفة, محمد
Keywords: السياحة، السياحة الإسلامية، السياحة الحلال، الإعلام السياحي
Issue Date: 15-Jan-2018
Publisher: FACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTION
Citation: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/121977
Series/Report no.: مجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة Volume 1, Numéro 1;
Abstract: السياحة الإسلامية أو السياحة الحلال نوع من أنواع السياحة التي تلتزم بتقديم منتجات وخدمات سياحية لا تخالف التعاليم الإسلامية، تهتم بفئة السياح المسلمين الملتزمين بتطبيق الشريعة، وقد لاقت انتشار واسع في عدد كبير من الدول مثل تركيا وماليزيا وبعض دول الخليج، بالإضافة إلى اهتمام دول أوروبية لتقديم هذا المنتج وجذب شريحة معتبرة من السياح، في ظل أن 51% من السياح المسلمين يرغبون في خدمات السياحة الحلال. تهدف هذه الورقة البحثية للتعرف على دور الإعلام السياحي في الجذب السياحي للسياحة الحلال، حيث توصلنا إلى أنه يساهم عبر الوسائط الإعلامية التي يضنها يساهم بالتعريف بالسياحة الحلال والترويج لها، وإعلام السياح بمختلف الأماكن والمراكز والمؤسسات السياحية التي تقدم خدمات تعرف بالخدمات السياحية الصديقة للحلال
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9907
Appears in Collections:volume 01



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.