Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9907
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorموسى, نسيمة أميرة-
dc.contributor.authorفتحي خليفة, محمد-
dc.date.accessioned2023-03-15T10:25:28Z-
dc.date.available2023-03-15T10:25:28Z-
dc.date.issued2018-01-15-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/article/121977en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9907-
dc.description.abstractالسياحة الإسلامية أو السياحة الحلال نوع من أنواع السياحة التي تلتزم بتقديم منتجات وخدمات سياحية لا تخالف التعاليم الإسلامية، تهتم بفئة السياح المسلمين الملتزمين بتطبيق الشريعة، وقد لاقت انتشار واسع في عدد كبير من الدول مثل تركيا وماليزيا وبعض دول الخليج، بالإضافة إلى اهتمام دول أوروبية لتقديم هذا المنتج وجذب شريحة معتبرة من السياح، في ظل أن 51% من السياح المسلمين يرغبون في خدمات السياحة الحلال. تهدف هذه الورقة البحثية للتعرف على دور الإعلام السياحي في الجذب السياحي للسياحة الحلال، حيث توصلنا إلى أنه يساهم عبر الوسائط الإعلامية التي يضنها يساهم بالتعريف بالسياحة الحلال والترويج لها، وإعلام السياح بمختلف الأماكن والمراكز والمؤسسات السياحية التي تقدم خدمات تعرف بالخدمات السياحية الصديقة للحلالen_US
dc.description.sponsorshipIslamic tourism or halal tourism is a type of tourism that is committed to providing tourism products and services that do not violate Islamic teachings. It is interested in the category of Muslim tourists who are committed to the application of sharia and has been widely spread in a number of countries such as Turkey, Malaysia and some Gulf countries. This product attracts a significant slice of tourists, as 51% of Muslim tourists want halal tourism services. This paper aims at identifying the role of tourism media in the tourist attractions of Halal tourism, as we have reached the conclusion that it contributes through the media that contributes to the definition and promotion of halal tourism, and to inform tourists in various places and tourist centers and establishments that provide services known as Halal tourism services.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherFACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTIONen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة Volume 1, Numéro 1;-
dc.subjectالسياحة، السياحة الإسلامية، السياحة الحلال، الإعلام السياحيen_US
dc.titleدور الإعلام السياحي في تفعيل صناعة السياحة الحلالen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :volume 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور الإعلام السياحي في تفعيل صناعة السياحة الحلال.pdf3,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.