Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9907
Titre: دور الإعلام السياحي في تفعيل صناعة السياحة الحلال
Auteur(s): موسى, نسيمة أميرة
فتحي خليفة, محمد
Mots-clés: السياحة، السياحة الإسلامية، السياحة الحلال، الإعلام السياحي
Date de publication: 15-jan-2018
Editeur: FACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTION
Référence bibliographique: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/121977
Collection/Numéro: مجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة Volume 1, Numéro 1;
Résumé: السياحة الإسلامية أو السياحة الحلال نوع من أنواع السياحة التي تلتزم بتقديم منتجات وخدمات سياحية لا تخالف التعاليم الإسلامية، تهتم بفئة السياح المسلمين الملتزمين بتطبيق الشريعة، وقد لاقت انتشار واسع في عدد كبير من الدول مثل تركيا وماليزيا وبعض دول الخليج، بالإضافة إلى اهتمام دول أوروبية لتقديم هذا المنتج وجذب شريحة معتبرة من السياح، في ظل أن 51% من السياح المسلمين يرغبون في خدمات السياحة الحلال. تهدف هذه الورقة البحثية للتعرف على دور الإعلام السياحي في الجذب السياحي للسياحة الحلال، حيث توصلنا إلى أنه يساهم عبر الوسائط الإعلامية التي يضنها يساهم بالتعريف بالسياحة الحلال والترويج لها، وإعلام السياح بمختلف الأماكن والمراكز والمؤسسات السياحية التي تقدم خدمات تعرف بالخدمات السياحية الصديقة للحلال
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9907
Collection(s) :volume 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور الإعلام السياحي في تفعيل صناعة السياحة الحلال.pdf3,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.