Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9797
Title: دور الاتصالات التسويقية والجودة المدركة في تأثير صورة بلد منشأ العلامة التجارية
Authors: لرادي, سفيان
Keywords: تناسق الرسائل، الجودة المدركة، الرضا، الروابط الذهنية، صورة بلد منشأ العلامة التجارية.
Issue Date: Jan-2018
Publisher: FACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTION
Citation: https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/617/1/1/121971
Abstract: تحاول هذه الدراسة اقتراح نموذج مفاهيمي على المستوى الفردي بالكشف عن طبيعة العلاقات القائمة بين الادعاءات التسويقية وجودة المنتجات وأثر الصورة الذهنية لبلد المنشأ. لمباشرة المستهلك المحلي لشراء العلامات التجارية المحلية ولمباشرة المستهلك الأجنبي للاستهلاك العلامات التجارية الوطنية، يجب تثبيت هذا النوع من الصورة الذهنية. الاتصالات تسويقية متكاملة المستندة على تناسق محتويات رسائل القنوات الملائمة من شأنها أن تبني خصائص الصورة الذهنية لبلد منشأ العلامة التجارية، لكن يجب قيام مصداقية الادعاءات التسويقية كبعد داعم لتأثير الصورة الذهنية المثبتة في الاختيارات يتحقق عمليا من خلال الجودة المدركة العالية الناتجة عن مستويات التجربة الإيجابية للمميزات العلامة التجارية الملموسة واللاملموسة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9797
Appears in Collections:volume 01



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.