Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9797
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلرادي, سفيان-
dc.date.accessioned2023-03-13T10:31:07Z-
dc.date.available2023-03-13T10:31:07Z-
dc.date.issued2018-01-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/617/1/1/121971en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9797-
dc.description.abstractتحاول هذه الدراسة اقتراح نموذج مفاهيمي على المستوى الفردي بالكشف عن طبيعة العلاقات القائمة بين الادعاءات التسويقية وجودة المنتجات وأثر الصورة الذهنية لبلد المنشأ. لمباشرة المستهلك المحلي لشراء العلامات التجارية المحلية ولمباشرة المستهلك الأجنبي للاستهلاك العلامات التجارية الوطنية، يجب تثبيت هذا النوع من الصورة الذهنية. الاتصالات تسويقية متكاملة المستندة على تناسق محتويات رسائل القنوات الملائمة من شأنها أن تبني خصائص الصورة الذهنية لبلد منشأ العلامة التجارية، لكن يجب قيام مصداقية الادعاءات التسويقية كبعد داعم لتأثير الصورة الذهنية المثبتة في الاختيارات يتحقق عمليا من خلال الجودة المدركة العالية الناتجة عن مستويات التجربة الإيجابية للمميزات العلامة التجارية الملموسة واللاملموسةen_US
dc.description.sponsorshipThis study aims to purpose a conceptual model for developing the relationships between marketing claims, product quality, and Brand Country-Of-Origin (BCO) Image effect. To engage consumer toward purchasing national brands, concerned companies should build this type of image (i.e., BCO). Integrated marketing communications-based on messages consistent strategy through pertinent channels can effect Brand Country-Of-Origin Image caracteristics positively. As well, Credibility of marketing claims supported by perceived quality which resulted from tangible and intangible attributes levels can effect this imageen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherFACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTIONen_US
dc.subjectتناسق الرسائل، الجودة المدركة، الرضا، الروابط الذهنية، صورة بلد منشأ العلامة التجارية.en_US
dc.titleدور الاتصالات التسويقية والجودة المدركة في تأثير صورة بلد منشأ العلامة التجاريةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :volume 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.