Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9797
Titre: دور الاتصالات التسويقية والجودة المدركة في تأثير صورة بلد منشأ العلامة التجارية
Auteur(s): لرادي, سفيان
Mots-clés: تناسق الرسائل، الجودة المدركة، الرضا، الروابط الذهنية، صورة بلد منشأ العلامة التجارية.
Date de publication: jan-2018
Editeur: FACULTE DES SCIENCES ECONOMIQUES , SCIENCES COMMERCIALES ET SCIENCES DE GESTION
Référence bibliographique: https://www.asjp.cerist.dz/en/downArticle/617/1/1/121971
Résumé: تحاول هذه الدراسة اقتراح نموذج مفاهيمي على المستوى الفردي بالكشف عن طبيعة العلاقات القائمة بين الادعاءات التسويقية وجودة المنتجات وأثر الصورة الذهنية لبلد المنشأ. لمباشرة المستهلك المحلي لشراء العلامات التجارية المحلية ولمباشرة المستهلك الأجنبي للاستهلاك العلامات التجارية الوطنية، يجب تثبيت هذا النوع من الصورة الذهنية. الاتصالات تسويقية متكاملة المستندة على تناسق محتويات رسائل القنوات الملائمة من شأنها أن تبني خصائص الصورة الذهنية لبلد منشأ العلامة التجارية، لكن يجب قيام مصداقية الادعاءات التسويقية كبعد داعم لتأثير الصورة الذهنية المثبتة في الاختيارات يتحقق عمليا من خلال الجودة المدركة العالية الناتجة عن مستويات التجربة الإيجابية للمميزات العلامة التجارية الملموسة واللاملموسة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9797
Collection(s) :volume 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.