Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265
Title: أثر الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفية
Authors: تريكي, جمال الدين
Keywords: التسويق البنكي
الخدمة المصرفية
بنك الفلاحة والتنمية الريفية
Issue Date: May-2020
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: لقد قمنا من خلال هذه الدراسة بالبحث عن مدى تاثير الابتكار التسويقي في مجال المنتجات على تحسين اداء المصارف، الغرض من ذلك هو الإجابة على الأسئلة المطروحة في إشكالية بحثنا بطريقة تجعلنا نتعرف بنوع من الدقة على ماهية ومتطلبات ومراحل الابتكار التسويقي في مجال المنتجات والكشف عن مختلف الاساليب والاستراتيجيات المتبعة لابتكار منتجات جديدة من منطلق تسويقي.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.2020.110.pdf5,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.