Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتريكي, جمال الدين-
dc.date.accessioned2023-03-01T10:33:46Z-
dc.date.available2023-03-01T10:33:46Z-
dc.date.issued2020-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265-
dc.description.abstractلقد قمنا من خلال هذه الدراسة بالبحث عن مدى تاثير الابتكار التسويقي في مجال المنتجات على تحسين اداء المصارف، الغرض من ذلك هو الإجابة على الأسئلة المطروحة في إشكالية بحثنا بطريقة تجعلنا نتعرف بنوع من الدقة على ماهية ومتطلبات ومراحل الابتكار التسويقي في مجال المنتجات والكشف عن مختلف الاساليب والاستراتيجيات المتبعة لابتكار منتجات جديدة من منطلق تسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتسويق البنكيen_US
dc.subjectالخدمة المصرفيةen_US
dc.subjectبنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.titleأثر الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2020.110.pdf5,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.