Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265
Titre: أثر الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفية
Auteur(s): تريكي, جمال الدين
Mots-clés: التسويق البنكي
الخدمة المصرفية
بنك الفلاحة والتنمية الريفية
Date de publication: mai-2020
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: لقد قمنا من خلال هذه الدراسة بالبحث عن مدى تاثير الابتكار التسويقي في مجال المنتجات على تحسين اداء المصارف، الغرض من ذلك هو الإجابة على الأسئلة المطروحة في إشكالية بحثنا بطريقة تجعلنا نتعرف بنوع من الدقة على ماهية ومتطلبات ومراحل الابتكار التسويقي في مجال المنتجات والكشف عن مختلف الاساليب والاستراتيجيات المتبعة لابتكار منتجات جديدة من منطلق تسويقي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2020.110.pdf5,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.