Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8535
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorوضاحي, خديجة-
dc.contributor.authorبن صفية, الهام-
dc.date.accessioned2023-02-07T09:41:59Z-
dc.date.available2023-02-07T09:41:59Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8535-
dc.description.abstractلقد ادركت المؤسسات المعاصرة تحولات و التي غيرت من واقع نظام الاعمال شدة المنافسة وتاثيرها في تغيير مواقف خاصة في ظل الاقتصاد الجديد اقتصاد المعرفة ومن اهم هذه التحولات الاهتمام المتزايد باسلوب ادارة المعرفة الذي يعتبر من المناهج العلمية الحديثة التي ابرز دورالمعرفة كمورد اساسي من موارد المؤسسة كما تعد وظيفة التسويق حسب الخبراء اهم وظيفتي في المؤسسات استوجب عليها هي الاخرى الاستعانة بادارة المعرفة شانها شان الوظائف الاخرى في المؤسسة فيما يعرف باداره المعرفة التسويقية، حيث تبحث الدراسة عن تبيان مفهوم ودور ادارة المعرفة التسويقية يمكن اعتباره جزءا من ادارة المعرفة في تحقيق التدفق السريع للمعرفة الى المؤسسة والتحقق من الوصول الى المعرفة اللازمة و اليقظة الاستراتيجية.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمعرفة التسويقية ،اليقظة الاستراتيجية ،الذكاء الاقتصاديen_US
dc.titleدور إدارة الــمـعرفــــة التســـويـــقيـــــة فــــي تــحـقيق اليقظـــــة الاستــــراتيجية للـــمؤسســةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.23.pdf1,77 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.