Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8506
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمباركي, ميسوم-
dc.contributor.authorبوروقة, عبد القادر-
dc.date.accessioned2023-02-06T10:59:30Z-
dc.date.available2023-02-06T10:59:30Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8506-
dc.description.abstractيتاثر الاداء التسويقي لدى المؤسسة الخدمية من الجانب التوزيعي بشكل كبير لانه يعتبر اداة هامة للمنظمة وبتعبير اكبر جديدة ومعاصرة في تاشير حجم التفاعل مع البيئة ورسمها رسما تاما لجوهر النشاط في المؤسسة الذي يقدم المزيج التسويقي وتستخدم عدة ادوات لتنفيذ عملية التوزيع تتمثل اجمالا في التعريف بمنتوج البيع الشخصي وتنشيط المبيعات والعلاقات العامة والتسويق المباشر والغير المباشر في بحثنا هذا وعلى عنصر واحد يمكن اعتباره الشريان النابض للاتصال التسويقي وهلو التوزيع لما يكتسيه من اهمية وصدي لدي الجمهور وهو شكل من اشكال الاتصالات المباشرة والغير المباشرة بواسطة جهة معلومة مدفوعة الاجر .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتوزيع ،اداء المؤسسة ،اسس ومؤشرات قياسية ،مؤسسة موبيليس .en_US
dc.titleدور التوزيع في تعزيز ادء المؤسسةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.83.pdf87,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.