Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8499
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبعشة, حليمة-
dc.contributor.authorصحراوي, نور الايمان-
dc.date.accessioned2023-02-06T09:51:24Z-
dc.date.available2023-02-06T09:51:24Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8499-
dc.description.abstractالسياحة لن تنجح الا من خلال تسويق سياحي جيد والذي يعتبر الاهم لصناعة السياحة تملكة من مقومات سياحية كبيرة تمكنها وتؤهلها لان تكون منطقة سياحية بامتياز الا انها لم تحجز مكانتها في الخريطة السياحية العالمية تتماشى مع تلك المقومات السياحية وهذا راجع الى اهمال القطاع السياحي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق والتسويق السياحي ،عناصر المزيج التسويقي السياحي ،التسويق السياحي بالجزائر .en_US
dc.titleتسويق المنتج السياحي ضرورة حتمية للنهوض بقطاع السياحة في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.80.pdf3,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.