Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8499
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبعشة, حليمة-
dc.contributor.authorصحراوي, نور الايمان-
dc.date.accessioned2023-02-06T09:51:24Z-
dc.date.available2023-02-06T09:51:24Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8499-
dc.description.abstractالسياحة لن تنجح الا من خلال تسويق سياحي جيد والذي يعتبر الاهم لصناعة السياحة تملكة من مقومات سياحية كبيرة تمكنها وتؤهلها لان تكون منطقة سياحية بامتياز الا انها لم تحجز مكانتها في الخريطة السياحية العالمية تتماشى مع تلك المقومات السياحية وهذا راجع الى اهمال القطاع السياحي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق والتسويق السياحي ،عناصر المزيج التسويقي السياحي ،التسويق السياحي بالجزائر .en_US
dc.titleتسويق المنتج السياحي ضرورة حتمية للنهوض بقطاع السياحة في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.80.pdf3,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.