Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8420
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشريف, عيسى-
dc.contributor.authorاحمد سالم, البشير حمدة-
dc.date.accessioned2023-02-02T08:54:52Z-
dc.date.available2023-02-02T08:54:52Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8420-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى التعرف على اثر تكنولوجيا المعلومات في جودة الخدمات في البنك الوطني الجزائري 540، اهداف الدراسة تم استخدام الاستبيان كاداة الاحصائية يا حافظ في جمع البيانات تحليلها توصلنا الى مجموعة من النتائج ووجود علاقة تاثير مع اوقات استخدام تكنولوجيا المعلومات على جودة الخدمات في البنك الوطني الجزائري وكاله تيارت 540 كما قدمت الدراسة جملة من التوصيات والمقترحات المتعلقة بهذا الموضوع.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectتسويق الخدمات ،تكنولوجيا المعلومات البنك الوطني الجزائري .en_US
dc.titleمعوقات استخدام تكنولوجيا المعلومات واثرها في مستوى جودة الخدماتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.67.pdf3,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.