Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8243
Titre: قياس جودة الخدمات المصرفية في البنوك الجزائرية من وجهة نظر العملاء
Auteur(s): بن حمادي, لطفي
تواتي, فريد
Mots-clés: التسويق المصرفي والخدمة المصرفية ،جودة الخدمات المصرفية ،بنك الفلاحة والتنمية الريفية .
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: اصبح من الضروري على البنوك الاهتمام بالجوده المقدمه لاسيما مع حده منافسه فيما بينها وتبني مختلف البنوك سياسه تقديم خدمات ذات جودة مميزة وباعتبار ان المنتج المصري في غير من موسي فان موظفي البنك على اختلاف مهامهم يشكلون عناصر الفعاله في التاثير على مستوى الجوده للمصرف والتزام البنك بالمواعيد وجوده الجوانب الملموسه منه . وبنظر الى تطور الذي يشهده العالم في القطاع المصرفي وتبني الجزائر اهم المعايير في ذلك كان لزما علينا تسليط الضوء على ماذا تقييم العملاء لجودة الخدمات المقدمة لهم في البنوك الجزائرية وبالاعتماد على دراسة استبيانية لعملاء بنك الفلاحةوالتنمية الريفية وكالة تيارت . كانت نتائج الدراسه السلبيه الى حد ما لقد كانت جوده الخدمه المدركه اقل من جوده الخدمه المتوقعه مما يدل ان البنوك المحليه لازالت لا تعطي لجودة الخدمة الاهتمام الكافي
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8243
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.30.pdf4,77 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.