Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8243
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن حمادي, لطفي-
dc.contributor.authorتواتي, فريد-
dc.date.accessioned2023-01-30T09:27:48Z-
dc.date.available2023-01-30T09:27:48Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8243-
dc.description.abstractاصبح من الضروري على البنوك الاهتمام بالجوده المقدمه لاسيما مع حده منافسه فيما بينها وتبني مختلف البنوك سياسه تقديم خدمات ذات جودة مميزة وباعتبار ان المنتج المصري في غير من موسي فان موظفي البنك على اختلاف مهامهم يشكلون عناصر الفعاله في التاثير على مستوى الجوده للمصرف والتزام البنك بالمواعيد وجوده الجوانب الملموسه منه . وبنظر الى تطور الذي يشهده العالم في القطاع المصرفي وتبني الجزائر اهم المعايير في ذلك كان لزما علينا تسليط الضوء على ماذا تقييم العملاء لجودة الخدمات المقدمة لهم في البنوك الجزائرية وبالاعتماد على دراسة استبيانية لعملاء بنك الفلاحةوالتنمية الريفية وكالة تيارت . كانت نتائج الدراسه السلبيه الى حد ما لقد كانت جوده الخدمه المدركه اقل من جوده الخدمه المتوقعه مما يدل ان البنوك المحليه لازالت لا تعطي لجودة الخدمة الاهتمام الكافيen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق المصرفي والخدمة المصرفية ،جودة الخدمات المصرفية ،بنك الفلاحة والتنمية الريفية .en_US
dc.titleقياس جودة الخدمات المصرفية في البنوك الجزائرية من وجهة نظر العملاءen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.30.pdf4,77 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.