Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8226
Titre: دور تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية في تعزيز الميزة التنافسية للمصارف الجزائرية
Auteur(s): تاهونزة, نوال
شباب, فاطمة الزهراء
Mots-clés: الخدمات المصرفية ،التسويق المصرفي ،الخدمات المصرفية الالكترونية ،الميزة التنافسية ،الاستراتيجيات البنكية .
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: هدفت الدراسة الى معرفة تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية ودورها في تحديد الميزة التنفسية للمصارف الجزائرية قمنا بتقديم اطار نظري يحدد مختلف الجوانب المتعلقة بالتسويق المصرفي وتسويق الخدمات المصرفية الالكترونية باعتبارها الدافع الاساسي لتفعيل الميزة التنافسية للبنوك وتمت الدراسة على عينة من البنوك التجارية هل تعتمد الدراسة على استبيان تضمن فكرة فرضيات الدراسة وقد تم توزيعه على عينة من العاملين بالبنوك قصد الدراسة تحليل بيانات الاستبيان على برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية وفي الاخير توصلنا الى اهمية تبني الاساليب التكنولوجية الحديثة في اكتساب ميزة تنافسية للمصارف دراسة علاقة الارتباط بين التسويق المصرفي والاستراتيجيات البنكية
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8226
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.28.pdf6,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.