Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8226
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتاهونزة, نوال-
dc.contributor.authorشباب, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2023-01-30T08:42:41Z-
dc.date.available2023-01-30T08:42:41Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8226-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى معرفة تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية ودورها في تحديد الميزة التنفسية للمصارف الجزائرية قمنا بتقديم اطار نظري يحدد مختلف الجوانب المتعلقة بالتسويق المصرفي وتسويق الخدمات المصرفية الالكترونية باعتبارها الدافع الاساسي لتفعيل الميزة التنافسية للبنوك وتمت الدراسة على عينة من البنوك التجارية هل تعتمد الدراسة على استبيان تضمن فكرة فرضيات الدراسة وقد تم توزيعه على عينة من العاملين بالبنوك قصد الدراسة تحليل بيانات الاستبيان على برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية وفي الاخير توصلنا الى اهمية تبني الاساليب التكنولوجية الحديثة في اكتساب ميزة تنافسية للمصارف دراسة علاقة الارتباط بين التسويق المصرفي والاستراتيجيات البنكيةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالخدمات المصرفية ،التسويق المصرفي ،الخدمات المصرفية الالكترونية ،الميزة التنافسية ،الاستراتيجيات البنكية .en_US
dc.titleدور تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية في تعزيز الميزة التنافسية للمصارف الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.28.pdf6,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.