Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8193
Titre: اثر الابتكار في الاستراتيجية الاعلانية على العلامة التجارية مؤسسة اوريدو
Auteur(s): عراب, منال
Mots-clés: ، مؤسسة اوريدو .الابتكار فيالاستراتيجية التجارية ،العلامة التجارية
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تتمثل اشكالية هذا البحث في معالجة اثر الابتكار في الاستراتيجية الاعلانيةعلى الاعلامية التجاية تمت معالجة هذه الاشكالية من خلال عرض الجانب النظري للموضوع لك في فصلين اثنين وجانب تطبيقي والمتمثل في دراسة حالة شركة الاتصالات الجزائرة .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8193
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.08.pdf2,76 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.