Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8193
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعراب, منال-
dc.date.accessioned2023-01-29T13:14:36Z-
dc.date.available2023-01-29T13:14:36Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8193-
dc.description.abstractتتمثل اشكالية هذا البحث في معالجة اثر الابتكار في الاستراتيجية الاعلانيةعلى الاعلامية التجاية تمت معالجة هذه الاشكالية من خلال عرض الجانب النظري للموضوع لك في فصلين اثنين وجانب تطبيقي والمتمثل في دراسة حالة شركة الاتصالات الجزائرة .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subject، مؤسسة اوريدو .الابتكار فيالاستراتيجية التجارية ،العلامة التجاريةen_US
dc.titleاثر الابتكار في الاستراتيجية الاعلانية على العلامة التجارية مؤسسة اوريدوen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.08.pdf2,76 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.