Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8098
Titre: اليات التاثيرعلى سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائرية
Auteur(s): حري, خليفة
سوداني, زكية
Mots-clés: سلوك المستهلك ،اليات التاثير على سلوك المستهلك ،
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تمكنا من خلال هذه الدراسة من معرفة مختلف الجوانب المتعلقة بالجانب النظري و التطبيقي الذي يتمثل في محاولة توضيح الالية التي من خلالها التاثير على سلوك المستهلك عن طريق نشاط الاتصال التسويقي هل يعتبر المستهلك هو المستهدف الاول والاخير في جميع الانشطة التسويقية على رضائه وولائه حيث ان المؤسسة تنتج السلع والخدمات بهدف اشباع حاجته ورغباته لذا تطرقنا في الفصل الاول الى مختلف المفاهيم المستهلك وكذلك العوامل الداخلية والخارجية المؤثرة على قراراته الشرائية وتناولنا في الفصل الثاني الاتصال التسويقي بحسب يعتبر اداةفعالة للتاثير على سلوك المستهلك وخاصة القرار الشرائي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8098
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.16.pdf2,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.