Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8098
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحري, خليفة-
dc.contributor.authorسوداني, زكية-
dc.date.accessioned2023-01-26T09:06:41Z-
dc.date.available2023-01-26T09:06:41Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8098-
dc.description.abstractتمكنا من خلال هذه الدراسة من معرفة مختلف الجوانب المتعلقة بالجانب النظري و التطبيقي الذي يتمثل في محاولة توضيح الالية التي من خلالها التاثير على سلوك المستهلك عن طريق نشاط الاتصال التسويقي هل يعتبر المستهلك هو المستهدف الاول والاخير في جميع الانشطة التسويقية على رضائه وولائه حيث ان المؤسسة تنتج السلع والخدمات بهدف اشباع حاجته ورغباته لذا تطرقنا في الفصل الاول الى مختلف المفاهيم المستهلك وكذلك العوامل الداخلية والخارجية المؤثرة على قراراته الشرائية وتناولنا في الفصل الثاني الاتصال التسويقي بحسب يعتبر اداةفعالة للتاثير على سلوك المستهلك وخاصة القرار الشرائي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ،اليات التاثير على سلوك المستهلك ،en_US
dc.titleاليات التاثيرعلى سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.16.pdf2,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.