Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045
Title: اليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائرية
Authors: دزيري, جميلة
بوعزة سيد احمد, ياسين
Keywords: سلوك المستهلك ، اليات اتجاه المنتجات الجزائرية
Issue Date: 2017
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: ان عرض اهم الجوانب المتعلقة بالجانب النظري والتطبيقي لموضوع اليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائرية ودراسة حالة الشركة كوندور توصلنا الى ان المستهلك هو المستهدف الاول والاخير في جميع الانشطة التجارية و المؤسسات دائما تطمح الى تحقيق انتاج حاجاته وغاياته قبل الحصول على الرضا اذا تطرقنا في الفصل الاول الى مختلف المفاهيم المتعلقة بسلوك المستهلك وكذا العوامل المؤثرة على قدراته الشرائيه وتناولنا في الفصل الثاني المنتوج والاستراتيجيات المتبقية لتشجيع المستهلك من اجل شراء المنتوج الوطني.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.13.pdf1,81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.