Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045
Titre: اليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائرية
Auteur(s): دزيري, جميلة
بوعزة سيد احمد, ياسين
Mots-clés: سلوك المستهلك ، اليات اتجاه المنتجات الجزائرية
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان عرض اهم الجوانب المتعلقة بالجانب النظري والتطبيقي لموضوع اليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائرية ودراسة حالة الشركة كوندور توصلنا الى ان المستهلك هو المستهدف الاول والاخير في جميع الانشطة التجارية و المؤسسات دائما تطمح الى تحقيق انتاج حاجاته وغاياته قبل الحصول على الرضا اذا تطرقنا في الفصل الاول الى مختلف المفاهيم المتعلقة بسلوك المستهلك وكذا العوامل المؤثرة على قدراته الشرائيه وتناولنا في الفصل الثاني المنتوج والاستراتيجيات المتبقية لتشجيع المستهلك من اجل شراء المنتوج الوطني.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.13.pdf1,81 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.