Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدزيري, جميلة-
dc.contributor.authorبوعزة سيد احمد, ياسين-
dc.date.accessioned2023-01-25T11:31:05Z-
dc.date.available2023-01-25T11:31:05Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045-
dc.description.abstractان عرض اهم الجوانب المتعلقة بالجانب النظري والتطبيقي لموضوع اليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائرية ودراسة حالة الشركة كوندور توصلنا الى ان المستهلك هو المستهدف الاول والاخير في جميع الانشطة التجارية و المؤسسات دائما تطمح الى تحقيق انتاج حاجاته وغاياته قبل الحصول على الرضا اذا تطرقنا في الفصل الاول الى مختلف المفاهيم المتعلقة بسلوك المستهلك وكذا العوامل المؤثرة على قدراته الشرائيه وتناولنا في الفصل الثاني المنتوج والاستراتيجيات المتبقية لتشجيع المستهلك من اجل شراء المنتوج الوطني.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ، اليات اتجاه المنتجات الجزائريةen_US
dc.titleاليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.13.pdf1,81 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.