Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8006
Titre: تحليل سلوك المستهلكين اتجاه خدمات النقل
Auteur(s): بلعربي, خولة
اغولايش, فاطمة الزهراء
Mots-clés: سلوك المستهلك ،تسويق خدمات النقل .
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان سلوك المستهلك هو عبارة عن التصرفات الذهنيه وغير الذهنية التي يقوم بها هذا الاخير للحصول على السلع والخدمات في اطار اشباع حاجته ورغبته حيث يتاثر سلوك المستهلك بعده عواملها والتي لا يمكن ان تخرج من مجموعه مجموعين من العوامل مجموعة العوامل النفسية المتعلقة بشخصيه مستهلك منها الحاجات الدوافع الادراك التعلم الاتجاهات العوامل البيئية المحيطة بالمستهلك ومنها العائلة الجماعات المرجعيه الدخل السعر الجودة حيث تتفاعل هذه العوامل في ما بينها لتحديد سلوك المستهلك اما الفصل الثاني فقد عالجنا فيه كذلك بالدراسة والتحليل المفاهيم مرتبطة بالخدمة تعريفها وتعريف خدمة النقل واثرها على سلوك المستهلك يمثل قطاع النقل مختلف فروعه احد الركائز الاساسية لمنظومة التنمية الشاملة باعتبار دوره في دفع عجلة النمو الاقتصادي والرفاه الاجتماعي وتعزيز القدرات التنافسيه للبلد وتاكيد اشعاعتها وتوصيلها اقليميا.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8006
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.08.pdf1,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.