Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8006
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعربي, خولة-
dc.contributor.authorاغولايش, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2023-01-24T15:05:19Z-
dc.date.available2023-01-24T15:05:19Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8006-
dc.description.abstractان سلوك المستهلك هو عبارة عن التصرفات الذهنيه وغير الذهنية التي يقوم بها هذا الاخير للحصول على السلع والخدمات في اطار اشباع حاجته ورغبته حيث يتاثر سلوك المستهلك بعده عواملها والتي لا يمكن ان تخرج من مجموعه مجموعين من العوامل مجموعة العوامل النفسية المتعلقة بشخصيه مستهلك منها الحاجات الدوافع الادراك التعلم الاتجاهات العوامل البيئية المحيطة بالمستهلك ومنها العائلة الجماعات المرجعيه الدخل السعر الجودة حيث تتفاعل هذه العوامل في ما بينها لتحديد سلوك المستهلك اما الفصل الثاني فقد عالجنا فيه كذلك بالدراسة والتحليل المفاهيم مرتبطة بالخدمة تعريفها وتعريف خدمة النقل واثرها على سلوك المستهلك يمثل قطاع النقل مختلف فروعه احد الركائز الاساسية لمنظومة التنمية الشاملة باعتبار دوره في دفع عجلة النمو الاقتصادي والرفاه الاجتماعي وتعزيز القدرات التنافسيه للبلد وتاكيد اشعاعتها وتوصيلها اقليميا.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ،تسويق خدمات النقل .en_US
dc.titleتحليل سلوك المستهلكين اتجاه خدمات النقلen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2017.08.pdf8,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.