Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7997
Titre: واقع التسويق الاخضر في الجزائر
Auteur(s): قارة, امينة
ولد علي, صارة
Mots-clés: التسويق الاخضر ،الاهتمامات البيئية ، النشاط التسويقي في المؤسسات الاقتصادية
Date de publication: 2016
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: يعدو مفهوم التسويق الاخضر من المواضيع الحديثة والمهمة بالنسبة الى مؤسسات الاعمال كونه يسعى للمحافظة على البيئة هو فلسفة ناجحة من تكامل التوجه نحو حماية المستهلك وحماية البيئة هي امتداد لفلسفة المفهوم الاجتماعي للتسويق . لقد قمنا من خلال موضوعنا هذا بمعالجة في احد مواضيع التسويق الحديث المرتبط بيئة ، انا وهو التسويق الاخضر وذلك بدراسة التسويق الاخضر واعتباره حماية من المشاكل البيئية وذلك من خلال دراستي اهمية البيئة ومعرفتي ما يواجهها من مشاكلها وبالتالي تطبيق فلسفة التسويق بحماية البيئة والانسان في الجزائر.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7997
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.52.pdf1,43 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.