Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7997
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقارة, منيرة-
dc.contributor.authorولد علي, صارة-
dc.date.accessioned2023-01-24T14:07:24Z-
dc.date.available2023-01-24T14:07:24Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7997-
dc.description.abstractيعدو مفهوم التسويق الاخضر من المواضيع الحديثة والمهمة بالنسبة الى مؤسسات الاعمال كونه يسعى للمحافظة على البيئة هو فلسفة ناجحة من تكامل التوجه نحو حماية المستهلك وحماية البيئة هي امتداد لفلسفة المفهوم الاجتماعي للتسويق . لقد قمنا من خلال موضوعنا هذا بمعالجة في احد مواضيع التسويق الحديث المرتبط بيئة ، انا وهو التسويق الاخضر وذلك بدراسة التسويق الاخضر واعتباره حماية من المشاكل البيئية وذلك من خلال دراستي اهمية البيئة ومعرفتي ما يواجهها من مشاكلها وبالتالي تطبيق فلسفة التسويق بحماية البيئة والانسان في الجزائر.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الاخضر ،الاهتمامات البيئية ، النشاط التسويقي في المؤسسات الاقتصاديةen_US
dc.titleواقع التسويق الاخضر في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.52.pdf1,43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.